اس كلاس قديمة تحصل على لون يصعب معرفته

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة S-Class من الطرازات الفاخرة التي يقتنيها عشاق الرفاهية ذات السعر المعقول مقارنة مع قصور رولز رويس و بنتلي المتقنلة التي يجب دفع مبالغ ضخمة مقابل إمتلاكها، ولكن هذا ليس الموضوع الذي نتحدث عنه بالتحديد في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

حصل فريقنا على مجموعة من الصور تظهر تعديلات يصعب وصفها حصلت عليها سيارة مرسيدس اس كلاس بنسختها W221 التي صنعت خلال الفترة من عام 2006 حتى عام 2013.

وضعت هذه اللمسات الخارجية على سيارة اس كلاس القديمة من قبل شركة التعديل الشهيرة  Prior Design، وسنتحدث في البداية عن التغليف الذي غطى هيكل هذه السيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم الذي يحمل اسم Chameleon Wrap مما يرمز إلى لون الحرباء الذي يتغير وفقاً لمكان تواجدها، وفي سيارة مرسيدس المعدلة هذه بالتأكيد ستعمل الإضاءة سواءً تحت أشعة الشمس أو في ظلمة الليل على تغير لونها الخارجي بفضل هذا الغلاف الذي يجمع بين اللون الذهبي اللامع والمحمر.

وكما هو واضح حصل هيكل سيارة مرسيدس اس كلاس على أجزاء جديدة تضمن غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية، وحواف جانبية بالإضافة لجناح خلفي أسفل صادم جديد ومشتت هواء جديد يحوي على أربعة مخارج للعادم الرياضي الجديد، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة على إطارات G&B Design جديدة قياس 20 إنش تتناسق مع لون هيكلها العجيب.

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي معرفة رأيكم الخاص باللون العجيب الذي حصلت عليه سيارة مرسيدس اس كلاس هذه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...