اطلاق الوحش فورد رابتر 2017 مع ملاك الفورد

ضمن سبق صحفي حصل عليه بشكل خاص فريقنا في عرب جي تي لنكون أول من نقوم بتجربة قيادة مركبة البيك اب الأمريكية عالية الأداء فورد اف 150 رابتر – Ford F150 Raptor الجديدة كلياً خارج أمريكا الشمالية، قمنا وقبل ارتفاع درجات الحرارة بشكل هائل في دولة الإمارات العربية المتحدة بدعوة كل من نادي رابتر الامارات ونادي فورد اف 150 الامارات لنلتقي معاً وفي الوقت المحدد في صحراء البداير لنفاجئهم بإطلاق فورد رابتر 2017.

 

فبعد تجمع أعضاء الناديين في صحراء البداير بالوقت المحدد برفقة مصعب شعشاعة مؤسس موقعنا عرب جي تي، إنطلقت نحوهم أول 3 نسخ من فورد رابتر 2017 قامت بجلبها شركة فورد الشرق الأوسط إلى الإمارات العربية المتحدة، لينضم زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب إلى الحضور.

فورد رابتر 2017

 

قادت سيارات الـ فورد رابتر الثلاثة الجديدة رحلتنا ضمن هذه الحلقة من برنامج تغطية خاصة على رمال الصحراء الاماراتية، بعد أن أبدى أعضاء الناديين إعجباهم بالنسخة العالية الأداء من فورد اف 150 عندما ألقوا نظرة عليها عن قرب، قبل أن ينطلقوا بجولة على متنهم على الطرق الوعرة بقيادة فريقنا.

يجدر الإشارة إلى فورد رابتر 2017 تعتمد على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 450 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي جديد كلياً من عشر سرعات يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي.

يبدأ سعر رابتر 2017 في أسواق الإمارات العربية المتحدة من 220 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 59,894 دولار أمريكي.

 

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بكل الشكر إلى شركة فورد الشرق الأوسط على توفير هذه الفرصة لنا لكي نطلق رابتر 2017 في منطقتنا العربية بين عشاقها المخلصين من ناديي رابتر الامارات و فورد اف 150 الامارات.

سيختبر كريم ديب قريباً إن شاء الله رابتر الجديدة بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة إن شاء الله، وانتظروا كل جديد ومميز من فريقنا خلال الأيام القادمة.

 

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...