بنتلي تؤكد إصدارها طراز SUV هجين

كشف (ولفغانغ شرايبر) المدير التنفيذي لشركة (بنتلي) عن تفاصيل جديدة حول طراز الشركة الجديد من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV.

ففي مقابلة مع مجلة (أوتو اكسبرس) قال (شرايبر) :"ستكون سيارتنا من فئة SUV أول سيارة بنتلي هجينة لأنها تعتمد على قاعدة هيكلية جديدة بتقنيات جديدة" وأضاف أن الطراز سيكون كهربائياً هجيناً لذلك فقد يستخدم نظاماً شبيهاً بذلك المستخدم في طراز (بورش باناميرا S E) الهجين.

كما صرّح (شرايبر) بقوله:"سنرى نسخاً هجينة من كل سياراتنا" ، ولكن هذا لن يحدث قبل بضع سنوات حيث أوضح لاحقاً أن الأنظمة الهجينة لن تُستخدم في الطرازات الحالية.

وعلى الرغم من الانتقادات الواسعة التي واجهها طراز (EXP 9F) التجريبي إلا أن (شرايبر) يقول بأن شركة بنتلي أجرت عملية تغيير شاملة على تصميم المركبة، لتُصبح الآن "سيارة بنتلي حقيقية".

وحتى الآن يبدو أن مركبة بنتلي من فئة SUV ستحقق نجاحاً كبيراً، فقد تلقت الشركة حتى الآن 2,000 طلب لشراء السيارة، وهو أمر مثير للإعجاب خاصة وأن المبيعات السنوية المستهدفة لهذا الطراز لا تتجاوز 3,000 سيارة فقط!

ويأتي هذا الإعلان في سياق توجّه شركات السيارات الفخمة إلى إنتاج مركبات SUV، تماشياً مع متطلبات السوق والقوانين الجديدة المتعلقة بمعدل الانبعاثات واستهلاك الوقود، إذا كان الأمر يثير اهتمامك عزيزي القارئ ترقب تقريرنا المفصّل عن هذه القضية في الأيام القليلة القادمة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...