تعرف على شيفروليه كود 130 R

كشفت شركة شيفروليه في معرض ديترويت عام 2012 عن طراز كوبيه تجريبي مثير أطلقت عليه اسم (كود 130R)، وطًرحت المركبة التجريبية لتكون قاعدة لصنع سيارة صغيرة خفيفة الوزن ببابين تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات ، موجهة نحو الشباب الصغار الذي يشكلون الجيل القادم من الزبائن، وتم تصميم السيارة وفقاً لذوقهم، وهو ما توصلت إليه شيفروليه بعد سلسلة من الأبحاث الدقيقة.

وقد انتشرت بعض الشائعات مؤخراً، تشير إلى أن السيارة قد يتم صنعها على قاعدة هيكلية (شاصي) مصغرة من طراز (كاديلاك ATS)، وستتوفر بخيارات محركات من ترسانة جنرال موتورز الضخمة من المحركات، والتي قد تشتمل على بعض من أنظمة (أوبل) الحركية.

وكانت الشركة الأمريكية قد وعدت مؤخراً بإضافة هامة إلى مجموعة طرازاتها في فئة السيارات الصغيرة، ستكشف عنها خلال معرض نيويورك القادم ، وعلى الرغم من أن التوقعات تشير إلى طراز أكثر عملية؛ كسيارة (سبارك) طراز 2015 على سبيل المثال، إلا أن طرح شيفروليه طرازاً رياضياً جديداً سيكون أمراً مثيراً.

والآن تعيد شركة X-Tomi التصميمية هذا الطراز إلى الذاكرة، بهذه الصور والرسومات التخيلية لما قد تبدو عليه سيارة (كود 130R) إذا قُدّر لها أن تصل إلى المرحلة الإنتاجية بالفعل، مع اختيار سعر معقول وأداء جيد، فقد يكون هذا واحداً من أنجح طرازات شيفروليه.

ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ، شاركنا برأيك في هذه السيارة العصرية في الخانة المخصصة للتعليقات.