سوبارو تعرض مواصفات طراز WRX STI الجديد كلياً

أطلقت سوبارو فيديو جديد يوضح التغييرات التي أجرتها على سيارة WRX STI الجديدة طراز 2015 والذي تعرضه الآن في معرض ديترويت.

ويقدم الفيديو (دومينيك إنفانت) مدير شركة (سوبارو) في أمريكا وهو يتحدث عن طراز WRX STI 2015 الجديد، حيث استخدم كلمة "جديد كليا" عدة مرات خلال الفيديو ليخبرنا أننا نتعامل مع سيارة مختلفة بالكامل عن الطراز السابق.

وتتمتع السيارة بمحرك (بوكسر) رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بشاحن توربيني يولد قوة 305 حصان عند سرعة دوران 6,000 دورة في الدقيقة و393 نيوتن/م عند سرعة دوران 4,000 دورة في الدقيقة، أما شقيقتها الصغيرة WRX فتتمتع بقوة 268 حصان و349 نيوتن/م من عزم الدوران يولدها محرك بوكسر رباعي الاسطوانات سعة لترين.

ولم تُصدر (سوبارو) أي أرقام أدائية لنسخة STI ولكن من المتوقع أن تكون أسرع بقليل من طراز WRX الذي يحتاج إلى "ما يزيد قليلاً" على 5 ثوان للوصول إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) من الثبات عند استخدام صندوق التروس اليدوي.

وستباع نسخة WRX STI حصرياً مع ناقل تروس يدوي مطور بست سرعات، ينقل القوة إلى نظام الدفع الكلي المتماثل للعجلات الذي يشتمل على ترس تفاضلي مركزي متعدّد الوضعيات يتحكم فيه السائق، كما ستُزوّد بإطارات معدنية قياس 18 إنش مع عجلات عالية الأداء بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي مقلوب الدعامة.

وستتوفر سوبارو WRX STI طراز 2015 بنسخة سيدان فقط، ومن المقرر طرحها للبيع خلال الشهور القادمة.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ لتتعرف على سوبارو WRX STI 2015 الجديدة كلياً عن قرب، وبإمكانك مشاهدة المزيد في ألبوم الصور في الأسفل.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...