كرايسلر تكشف عن طراز 300C اصدار جون فارفاتوس

أعلنت (كرايسلر) عن خطتها لطرح إصدار (جون فارفاتوس) الخاص من طراز 300C لعام 2014 أيضاً، بعد قدمت العام الماضي إصداراً محدوداً من هذه النسخة المميزة التي سُميت تيمناً بمصمم الأزياء الرجالية (جون فارفاتوس) الفاخرة من ديترويت.

وتتوفر سيارة كرايسلر بنظام الدفع الكلي للعجلات، مع إمكانية الاختيار بين محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 292 حصان، ومحرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر، كما تتمتع بطلاء ثلاثي الطبقات و شبك أمامي كرومي أسود وحواف من التايتانيوم، بالإضافة إلى أضواء خلفية معتمة و أنبوب عادم مزدوج و إطارات معدنية قياس 19 أو 20 إنش.

وتحتوي المقصورة من الداخل على مقاعد جلدية داكنة مع تطريز رمادي، و مقود مدفأ ولوحة عدادات معدلة وتزيين من الخشب والزجاج مع ساعة بواجهة بيضاء لؤلؤية وحواف سوداء فحمية اللون.

وستصل النسخة محدودة الإصدار إلى صالات العرض في شهر مارس القادم بسعر يبدأ من 44,480 دولار أمريكي، ترتفع إلى 46,980 دولار عند اختيار نظام الدفع الكلي للعجلات.

شاهد ألبوم الصور في الأسفل وأخبرنا عن رأيك عزيزي القارئ في إصدار (جون فارفاتوس) من طراز كرايسلر 300C لعام 2014.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...