ماكلارين تطرح سيارة P13 للبيع خريف العام القادم

كشف (مايك فليويت) المدير التنفيذي لشركة ماكلارين عن نية الشركة طرح طراز P13 للبيع في شهر سبتمبر من عام 2015 بسعر 135,000 جنيه استرليني. أي ما يعادل 226,500 دولار أو 849,300 ريال سعودي.

وفي مقابلة أجراها معه برنامج (توب غير) قال (فليويت) أن الطراز القادم سيكون "أفضل سيارة سائق في هذه الفئة"  وسيكون شبيهاً بطراز 650S الذي ظهر للمرة الأولى مؤخراً في معرض جنيف للسيارات، وكما أوضح المدير التنفيذي فإن " كلتا السيارتين تتسع لراكبين وكلتاهما مزودة بمحرك وسطي ولكن مع محركات وأنظمة تعليق مختلفة، هذا يفسر لنا سر ارتفاع سعر طراز 650S".

ولا يقتصر التشابه على هذا بل يمتد إلى التصميم الخارجي، حيث أكد المدير أن P13 ليست أصغر بكثير من طراز 650S، وعلى الرغم من أن هذا لن يرضي الجميع، إلا أن (فليويت) قال أن P13 ستحتاج إلى تبريد أقل من طراز 650S وهو ما سينعكس في تصميمها.

ومضى (فليويت) إلى القول بأن الطراز الجديد سيستخدم نسخة من محرك مكلارين من نوع V8 سعة 3.8 لتر، ورفض أن يصرح بأي معلومات تتعلق بأداء السيارة ، ولكن تقارير سابقة أوردت أن سيارة ماكلارين P13 ستتمتع بقوة تتراوح بين 444 و 500 حصان.

 

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...