مجموعة من السيارات المعدلة المشاركة في بطولات مكتوم الشرقي

شهدت بطولات مكتوم الشرقي في إمارة الفجيرة مشاركة واسعة من مالكي السيارات والدراجات النارية المعدلة.

حيث اصطفت مركبات المشاركين ضمن بطولة السيارات والدراجات المعدلة على ساحل الكورنيش، وقام القائد العام لشرطة الفجيرة العميد محمد الكعبي بتتويج الأبطال بحضور سلطان الشرع مدير البطولات واحمد ابراهيم مدير التسويق ونائب مدير البطولات.    

وتوج في المركز الأول ضمن فئة السيارات المعدلة الرياضية المشارك فهد عبد الله وحل سلطان يوسف ثانياً وأحمد سعيد في المرتبة الثالثة، فيما حل خلفان حسن في المركز الأول ضمن فئة سيارات الصالون وفي المركز الثاني عمران حقوق وسعيد راشد ثالثاً، أما فئة سيارات الدفع الرباعي انتزع محمد سعيد المركز الأول وجاء في المرتبة الثانية سالم مسعود وخليل الزرعوني في المركز الثالث.

وفاز في فئة السيارات الكلاسيكية المعدلة محمد الشحي في المركز الأول وطارق محمد اسماعيل في المركز الثاني أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب خليل ابراهيم، وضمن فئة المحركات فازت ماكينات ظفر بطي محمد سعيد بالمركز الأول ويوسف الشحي ثانياً وحسن ابراهيم في المركز الثالث.

أما في فئة الدراجات النارية المعدلة حل مهند البلوشي في المركز الأول ضمن فئة الهارلي وعلي خلفان ثانياً وسالم خلفان ثالثاً، أما فئة الهاواي حل يحيى علي في المرتبة الأولى وخميس حسن ثانياً وعبدالله الهوتي ثالثاً، وأما فئة الجودين ويبك فاز فيها حسن علي في المركز الأول ومحمد عيسى في الثاني ومحمد راشد في الثالث، أما فئة الهيوز كوستم حل حسن جعفر في المرتبة الأولى وعبدالله وسام ثانياً ونايف عبدالله في المركز الثالث.

كما تضمنت البطولات مسابقتي اليولة والبولينغ، وستختتم بطولات مكتوم الشرقي فعالياتها يوم الثلاثاء على كورنيش إمارة الفجيرة.