محمد بن راشد ال مكتوم يصطحب BBC في جولة على متن سيارته

نشرت قناة BBC على موقع اليوتيوب فيديو جديد لجولة خاصة حظي بها أحد مراسلي القناة في ضيافة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم إمارة دبي.

ويعرض الفيديو الحوار الذي دار بين المراسل وحاكم دبي الذي كان يقود سيارته SUV مرسيدس G63 AMG على طرق دبي بطريقة متواضعه دون أي حراسة، وخلال الحوار صرح محمد بن راشد ال مكتوم للـ BBC أنه رغب عندما كان طفلاً في أن تصبح دبي مثل الدول الأوروبية التي كان يذهب إليها، وتمكن من تحقيق حلمه وحول دبي إلى مدينة مذهلة وحديثة جذبت أنظار الجميع.

وأضاف حاكم دبي أنه ما زال يستخدم نفس رقم هاتفه الجوال منذ عشر سنوات ليتواصل مع شعبه باستمرار ويستمع لشكاويهم، كما أوضح أنه يستخدم حسابه الشخصي على تويتر والذي يبلغ عدد متابعيه  2.4 مليون، ليُطلع المواطنين على ما يحدث من مستجدات.

ولكن  يظهر في الفيديو ارتكاب حاكم دبي لمخالفة مرورية، حيث كان يقود سيارته بدون أن يضع حزام الأمان، وحتى مراسل BBC الذي كان يجلس بجانبه لم يكن يضع حزام الأمان بالطريقة الصحيحة، فهل ستقوم شرطة دبي بمخالفة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم عند مشاهدة الفيديو، مع العلم بأن المقطع يعرض رقم سيارته؟

بانتظار سماع رأيك عزيزي القارئ!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...