مرسيدس A45 AMG تستعرض على الكثبان الرملية

إذا كنت من عشاق مرسيدس A45 AMG ، أو حتى من هواة السيارات بشكل عام فستجد في هذا الفيديو ما يُزعجك ويثير إعجابك في نفس الوقت.

نخبرك بهذا عزيزي القارئ لأنّنا أحسسنا بهذه المشاعر المضطربة بعد مشاهدتنا الفيديو للمرة الأولى، والذي يعرض سيارة مرسيدس A45 AMG بيضاء اللون وهي تقاد بسرعة عالية بين الكثبان الرملية في الصحراء وكأنها في منافسات رالي داكار.

في الحقيقة المقطع ممتع جداً، وخاصة أن القيادة في الصحراء مثيرة على متن أي نوع من مركبات الدفع الرباعي، كما أن التصوير رائع ومتقن ويشتمل على لقطات بالعرض البطيء للرمال وهي تتناثر حول العجلات، ولكن ما أزعجنا في المقابل هو تلك الطريقة القاسية التي عوملت فيها سيارة A 45 AMG المميزة، وهذا النوع من القيادة التي لا بد وأنها عرّضت القابض ونظام التعليق إلى بعض الأضرار وخاصة في هذا الجو الحار في الصحراء.

وللتذكير عزيزي القارئ، تتمتع مرسيدس A45 AMG بمحرك أربع اسطوانات جديد كلياً سعة 2 لتر مع شاحن توربيني بقوة 360 حصان و 450 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، ويرتبط بصندوق تروس بسبع سرعات من نوع DCT، ويُعد محرك الأربع اسطوانات هذا أقوى محرك إنتاجي رباعي الاسطوانات في العالم.

ولكن يبقى السؤال؛ هل تعرّضت السيارة للتغريز في رمال الصحراء خلال تصوير هذه المشاهد، أم أنها استطاعت إثبات جدارتها دون أن تغرز ولو لمرة واحدة أثناء التصوير؟

شاركنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصّصة للتعليقات.