مليون مشاهدة لخبر الـ G63 6X6 في عام 2013

نود أن نحتفل مع متابعي موقعنا بتجربتنا الخاصة لسيارة مرسيدس G63 AMG 6X6 مع زميلنا صهيب شعشاعة، والتي حصدت أكثر من مليون مشاهدة لتكون أكثر خبر شوهد على موقعنا خلال العام 2013.

وحصل زميلنا صهيب على هذه الفرصة العالمية من الشركة الألمانية مرسيدس ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  الذي يجرب سيارة G63 AMG 6X6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

وللتذكير فقط، تعتبر مرسيدس G63 AMG 6X6 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة، كما تم تزويد السيارة بمحرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، مع نظام تعليق معدل ومتميز من شركة "أولينز".

ولا تقف إمكانيات G63 AMG 6X6 المتوحشة عند هذا الحد، حيث تم تصميم السيارة ذات الدفع السداسي بطريقة تمنعها من التعرض "للتغريز" أثناء القيادة في مناطق الكثبان الرملية أو الصحراء، كما يمكن التحكم في ضغط الهواء في الإطارات أثناء القيادة سواء بالزيادة أو التخفيض وهو ما لم يكن متوفر في نسخة مرسيدس G63 AMG ذات العجلات الأربع.

وأعلنت مرسيدس في وقت لاحق من إطلاق سيارتها مرسيدس G63 AMG 6X6 أن ثمنها سيبدأ من 514,834 دولار أمريكي (ما يعادل مليون و 931 ألف ريال سعودي) دون احتساب الضرائب، كما أقدمت شركة برابوس المتخصصة في التعديل على وضع لمساتها الخاصة على هذه المركبة المتوحشة ذات الأربع عجلات ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013.

يمكنك عزيزي القارئ أن تشاهد تجربتنا المليونية لسيارة مرسيدس G63 AMG 6X6 من جديد، لتحتفل معنا بخبرنا الأكثر مشاهدة، وانتظر المزيد من التغطيات العالمية التي عودناك عليها دائماً.