مواصفات رولز رويس غوست V-Specification

جهزت الشركة البريطانية رولز رويس نسخة V-Specification الخاصة من طرازها غوست لتزويدها بمجموعة من التحسينات إلى جانب المزيد من الأحصنة لتتمتع السيارة الفاخرة بالمزيد من القوة والجاذبية.

تعتبر سيارة رولز رويس غوست V-Specification أجدد نسخة تنضم إلى عائلة غوست التي تضم العديد من النسخ المميزة والمخصصة للعملاء الأغنياء الذين يمتلكون ثروة ضخمة تمكنهم من شراء سيارات رولز رويس التي تستهدف هذه الطبقة من الزبائن.

زودت غوست V-Specification بإطارات معدنية قياس 21 إنش مماثلة لتلك المستخدمة في شقيقتها رولز رويس رايث - أحدث طراز قدمته الشركة البريطانية -  كما تم طلاء هيكلها الخارجي باللون الأسود "سافير بلاك"، وحصلت مساند الأذرع الخلفية في هذه النسخة الجديدة من غوست على زخارف سوداء، كما أضيفت للسيارة أرضيات جديدة وتطريزات سوداء وساعة جديدة مختلفة عن المتوفرة في سيارة غوست الأساسية.

وتمتلك رولز رويس غوست V-Specification محرك V12 كذلك المستخدم في طراز غوست الأساسي بسعة 6.6 لتر متصل بشاحن توربيني مزودج ولكنه يولد قوة إضافية تبلغ 601 حصان بدلاً من 563 التي تولدها النسخة الأساسية، ما يجعل  السيارة خياراً مثالياً لمن يرغب بنسخة رباعية الأبواب من رولز رويس رايث.

تجدر الإشارة إلى أن رولز رويس تجهز مجموعة من التحسينات على طرازها غوست ومن المرجح أن تكشف عنها خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...