مواصفات رولز رويس غوست V-Specification

جهزت الشركة البريطانية رولز رويس نسخة V-Specification الخاصة من طرازها غوست لتزويدها بمجموعة من التحسينات إلى جانب المزيد من الأحصنة لتتمتع السيارة الفاخرة بالمزيد من القوة والجاذبية.

تعتبر سيارة رولز رويس غوست V-Specification أجدد نسخة تنضم إلى عائلة غوست التي تضم العديد من النسخ المميزة والمخصصة للعملاء الأغنياء الذين يمتلكون ثروة ضخمة تمكنهم من شراء سيارات رولز رويس التي تستهدف هذه الطبقة من الزبائن.

زودت غوست V-Specification بإطارات معدنية قياس 21 إنش مماثلة لتلك المستخدمة في شقيقتها رولز رويس رايث - أحدث طراز قدمته الشركة البريطانية -  كما تم طلاء هيكلها الخارجي باللون الأسود "سافير بلاك"، وحصلت مساند الأذرع الخلفية في هذه النسخة الجديدة من غوست على زخارف سوداء، كما أضيفت للسيارة أرضيات جديدة وتطريزات سوداء وساعة جديدة مختلفة عن المتوفرة في سيارة غوست الأساسية.

وتمتلك رولز رويس غوست V-Specification محرك V12 كذلك المستخدم في طراز غوست الأساسي بسعة 6.6 لتر متصل بشاحن توربيني مزودج ولكنه يولد قوة إضافية تبلغ 601 حصان بدلاً من 563 التي تولدها النسخة الأساسية، ما يجعل  السيارة خياراً مثالياً لمن يرغب بنسخة رباعية الأبواب من رولز رويس رايث.

تجدر الإشارة إلى أن رولز رويس تجهز مجموعة من التحسينات على طرازها غوست ومن المرجح أن تكشف عنها خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم.

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...