نظرة عن قرب على سيارتي M3 و M4 الجديدتين

نقدم لكم نظرة عن قرب على سيارتي بي ام دبليو M3 و  M4 الجديدتين عبر هذا الفيديو الذي يوضح تفاصيل السيارتين ليزودنا في النهاية بأصواتهما الشرسة.

وظهرت طرازات 2015 من سيارتي M3 و M4 لأول مرة أمام الصحافة والجماهير سابقاً خلال هذا الشهر ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

يعرض الفيديو الجديد بي ام دبليو M3 طراز 2015 ذات الأربعة أبواب والمطلية باللون الأزرق إلى جانب شقيقتها بي ام دبليو M4 طراز 2015 الكوبيه المطلية باللون الذهبي ليقدم لنا نظرة مقربة تكشف عن كافة تفاصيلهما.

تجدر الإشارة إلى أن بي ام دبليو M3 و M4 الجديدتين تتشاركان بنفس المحرك المكون من ست اسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر والذي يولد قوة تصل إلى 425 حصان و 550 نيوتن/متر من عزم الدوران، والذي يتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.1 باستخدام صندوق السرعات اليدوي و خلال 3.9 ثانية باستخدام صندوق السرعات الأوتوماتيكي، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارتين التي تم تحديدها بشكل أوتوماتيكي 250 كم/س.

أما إذا لم تكفك عزيزي القارئ هذه السرعة فبإمكانك طلب حزمة M Driver التي ترفع السرعة القصوى إلى 280 كم/س.

وحصلت سيارتا بي ام دبليو M3 و M4 الجديدتان على سقف من ألياف الكربون لتخفيض وزن السيارة الإجمالي بمقدار 6 كيلوغرام مما يوفر المزيد من الثبات عند قيادة أي من السيارتين بسرعة عالية على المنعطفات.

بامكانك عزيزي القارئ الآن الاستمتاع بمشاهدة الفيديو السريع لسيارتي M3 و M4 الجديدتين، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.