نيسان GTR تحصل على حزمة تعديلات مذهلة

حصلت جودزيلا اليابان نيسان GTR على حزمة تعديلات مذهلة قدمتها شركة التعديل اليابانية Rocket Bunny)) لتزيد من وحشية هذه السيارة التي يعشقها محبي السرعة والقوة في أنحاء العالم.

تُظهر الصور باقة التعديلات التي زودت بها نيسان GTR، حيث عملت  الشركة على زيادة عرض السيارة لتبدو أكثر شراسة عند سيرها على الطرق، وحصلت السيارة على صادمين أمامي وخلفي جديدين كما زودت بإطارات عريضة تتناسب مع عجلاتها الضخمة الجديدة، وأضافت Rocket Bunny جناحاً خلفياً ضخماً للسيارة مصنوعاً من مادة ألياف الكربون خفيفة الوزن، كما عملت على تخفيض ارتفاع GTR عن الأرض لتزيد من روعتها.

ولا تتوافر لدينا حتى الآن أي معلومات تتعلق بمحرك هذه النسخة المعدّلة من نيسان GTR؛ ولا نعرف ما إذا حصل المحرك على تعديلات تزيد قوته وتحسن أداءه أم بقي بقوته العادية التي تصل إلى 550 حصان.

استمتع عزيزي القارئ بمشاهدة صور هذه النسخة المعدلة من جودزيلا اليابان، وشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...