AMG تقدم حزمة إضافات جديدة لسيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه

تتوفر سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه طراز 2014 الآن بعدد من التعديلات التي طورتها ورشة AMG الأدائية.

فقد أصبح بإمكان الأشخاص غير الراضين عن أداء S63 AMG كوبيه بحالتها العادية أن يدفعوا المزيد من الأموال لشراء إضافات جديدة من ورشة AMG الأدائية، وتضم لائحة الإضافات الجديدة إطارات معدنية قياس 20 إنش بعدة تصاميم، و تظام مكابح من السيراميك و حزمة تعديلات خارجية من ألياف الكربون تتضمن أغطية للمرايا و جناحاً أمامياً و حواف جانبية وجزءاً علوياً إضافياً للصادم الخلفي.

وكما هو الحال في سيارات C-Class الجديدة تعرض شركة مرسيدس "الحزمة الليلية" والتي تضفي طلاءً أسود لامع على الحواف الجانبية و أغطية المرايا و الصادم الخلفي و أنابيب العادم و الجناح الأمامي ومشتت الهواء.

ومقابل تكلفة إضافية يمكن للزبائن اختيار حزمة AMG للسائق، والتي ترفع السرعة القصوى إلى 300 كم/س و تشتمل على مكابح قرصية حمراء و مقود AMG عالي الأداء مكسو بجلد نابا الفاخر و ألياف Dinamica، إلى جانب غطاء داخلي من ألياف الكربون للمحرك و حواف أبواب مضيئة تحمل شعار AMG.  

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...