Carlex Design تمنح بي ام دبليو Z4 تعديل المحركات البخارية

قامت شركة (كارليكس ديزاين) بتعديل سيارة بي ام دبليو Z4 من خلال اعتماد أسلوب الخيال العلمي المتأثر بالمحركات البخارية، ليمنح السيارة منظراً مميزاً.

لطالما أثارت سيارات (كارليكس ديزاين) إعجابنا، والأمر نفسه ينطبق على سيارة بي ام دبليو Z4 هذه، حيث يمكننا مشاهدة حجم العمل الذي قامت به الشركة لتعديل السيارة، التي أصبحت الآن تتمتع بطابع المحركات البخارية، فقد استوحت الشركة عملية التعديل من أدبيات الخيال العلمي ، واستخدمت النحاس والبرونز لأعمدة الحماية خلف المقاعد ولمقابض الأبواب، وكذلك لصندوق التروس وبعض الأجزاء من لوحة العدادات.

كما جمعت الشركة بين قماش (ألكانتارا) وعدة أنواع من الجلد داكن اللون بالإضافة إلى بعض اللمسات النحاسية على عجلة القيادة و السماعات، بينما قامت الشركة البولندية من الخارج بتغليف السيارة باللون الأسود المطفأ مع تزيين من لنحاي للسقف والإطارات المعدنية الضخمة.

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها شركة (كارليكس ديزاين) على أسلوب الخيال العلمي المتأثر بالمحركات البخارية لتعديل سياراتها، فقد سبق سيارة بي ام دبليو Z4 هذه سيارة ميني كنتريمان تم تعديلها بنفس الأسلوب.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...