أحزن نسخة في العالم حتى الآن من طراز M4 GTS

تعتبر سيارة M4 GTS من أجمل سيارات بي ام دبليو الجديدة كما أنها توفر تقنيات حديثة وتحمل لقب أسرع سيارة تنتجها بي ام دبليو، وسبق أن اختبر زميلنا صهيب شعشاعه هذه السيارة الألمانية في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة.

أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على صور جديدة توثق ظهور أحزن نسخة في العالم حتى الآن من طراز M4 GTS، وكما هو واضح تعرضت هذه السيارة الرياضية لحادث جعلها تتحطم بهذا الشكل ومن الواضح أن الأضرار لحقت بالسيارة من الخلف ومن الجانبين، ولكن مقدمتها لا تظهر مما يجعلنا نرجح أن هذه السيارة لم تتعرض لأي أصابة أمامية.

نتوقع ذهاب هذه النسخة من M4 GTS في أقرب وقت ممكن لمركز صيانة بي ام دبليو ليتم إسعافها من هذه الإصابات.

ومن الجدير بالذكر أن بي ام دبليو M4 GTS حصرية الإنتاج بـ 700 نسخة في العالم، وتعتمد على محرك سداسي الاسطوانات موفر للطاقة بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س مثبته إلكترونياً.

نتمنى أن لا تتعرض باقي سيارات M4 GTS لحوادث عنيفة.

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...