احتراق سيارات ثمينة يمتلكها فلويد مايويذر

يظهر مقطع الفيديو الذي في الأسفل احتراق شاحنة تحمل سيارات من ضمنها 4 يمتلكها بطل العالم في الملاكمة فلويد مايويذر في أمريكا.

ومن أبرز السيارات التي خسرها الملاكم الشهير في الحريق كانت سيارتين من نوع رولز رويس بالإضافة إلى سيارة بنتلي، حيث كانت الشاحنة تنقل السيارات باهظة الثمن من منزل مايويذر في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا إلى منزله في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وستقوم شركة التأمين بالتحقق من ملابسات الحريق قبل تعويض فلويد الذي يمتلك ثروة ضخمة وأسطول من السيارات الخارقة، ويمكنك التعرف عليها بزيارة رابط خبر سيارات فلويد مايويذر.

شاهد عزيزي القارئ مقطع الفيديو وصور الحادث وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...