اشتعال بورش 918 سبايدر في محطة وقود

تعرضت السيارة الرياضية الهجينة بورش 918 سبايدر 2014 لأول حادث مسجل باسمها، ولم يكن هذا الحادث جراء اصطدام بل كان نتيجة لاشتعال هذه السيارة النادرة التي لم يُصنع منها 918 نسخة في العالم، أثناء تواجدها في محطة للوقود في كندا.

تم تصوير هذا الفيديو الذي يوضح لحظة اشتعال بورش 918 سبايدر بواسطة كاميرا جوال لزوجين كانا يقودان سيارتهما في موقع هذا الحادث المحزن.

ومن الجدير بالذكر، أن زميلنا صهيب شعشاعة قام بتجربة قيادة بورش 918 سبايدر 2014 سابقاً على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وعرّفنا وقتها على كافة الأنظمة الحديثة التي توفرها شركة بورش في سيارتها الهجينة الجديدة كلياً.

ومازال سبب إندلاع النيران في هذه النسخة من بورش 918 سبايدر غير معروف حتى هذه اللحظة، ولكن في حال وجود عيب ما في التصنيع سنسمع عما قريب خبر استدعاء سيارات بورش 918 سبايدر ليتم إصلاح المشكلة لو وجدت.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، نشرنا سابقاً خبراً يظهر بعض الحروق الذي تعرض لها هيكل سيارة فيراري لافيراري التي تُعتبر منافسة قوية لكل من سيارتي بورش 918 سبايدر و ماكلارين بي 1، مما يرجح أن السيارات الرياضية الهجينة قد تواجه خطر الاشتعال في بعض الأوقات.