اشتعال بورش 918 سبايدر في محطة وقود

تعرضت السيارة الرياضية الهجينة بورش 918 سبايدر 2014 لأول حادث مسجل باسمها، ولم يكن هذا الحادث جراء اصطدام بل كان نتيجة لاشتعال هذه السيارة النادرة التي لم يُصنع منها 918 نسخة في العالم، أثناء تواجدها في محطة للوقود في كندا.

تم تصوير هذا الفيديو الذي يوضح لحظة اشتعال بورش 918 سبايدر بواسطة كاميرا جوال لزوجين كانا يقودان سيارتهما في موقع هذا الحادث المحزن.

ومن الجدير بالذكر، أن زميلنا صهيب شعشاعة قام بتجربة قيادة بورش 918 سبايدر 2014 سابقاً على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وعرّفنا وقتها على كافة الأنظمة الحديثة التي توفرها شركة بورش في سيارتها الهجينة الجديدة كلياً.

ومازال سبب إندلاع النيران في هذه النسخة من بورش 918 سبايدر غير معروف حتى هذه اللحظة، ولكن في حال وجود عيب ما في التصنيع سنسمع عما قريب خبر استدعاء سيارات بورش 918 سبايدر ليتم إصلاح المشكلة لو وجدت.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، نشرنا سابقاً خبراً يظهر بعض الحروق الذي تعرض لها هيكل سيارة فيراري لافيراري التي تُعتبر منافسة قوية لكل من سيارتي بورش 918 سبايدر و ماكلارين بي 1، مما يرجح أن السيارات الرياضية الهجينة قد تواجه خطر الاشتعال في بعض الأوقات.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...