اشتعال GMC يوكون طراز 2015 أثناء اختبار قيادتها

تُعتبر يوكون طراز 2015 سيارة GMC  الوحيدة ضمن فئة مركبات SUV الكبيرة، وتتمتع بمحرك V8 مع الكثير من الفخامة ووسائل الراحة في مقصورتها الداخلية ولكن بمعدل استهلاك مرتفع للوقود، إلا أن استهلاك الوقود ليس بذي أهمية عند زبائن هذا النوع من المركبات الضخمة الفاخرة.

وقبل أن يتم عرض السيارة في أسواق الولايات المتحدة الربيع القادم بسعر 46,350 دولار، وضعت يوكون 2015 نفسها تحت الأضواء في مدينة أناهايم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث اشتعلت سيارة يوكون 2015 أثناء تجربة قيادتها يوم الأحد الماضي، ووفقاً لما أوردته صحيفة (لوس آنجلوس تايمز) شبت النيران في السيارة بعدما ركنها سائقها على جانب الطريق في إحدى المناطق السكنية، ولكن بحمد الله لم يُصب أحد واستطاع رجال الإطفاء إخماد الحريق في دقائق معدودة.

وعلق أحد أفراد الشرطة المحلية على الحادث بقوله "نحن محظوظون أن أحداً لم يتعرض للإصابة، ووقع الحريق في بقعة آمنة"  وأضاف:  "إذا كان هنالك مكان آمن فهو هذه البقعة؛ فهي مفتوحة ولا يوجد شيء بجانبها مما ساعدنا على إخماد الحريق"

وبدأت السلطات المسؤولة بالتحقيق في الحادثة وقالت أنه وكما يبدو فقد كان هنالك تسريب للوقود أو لمادة أخرى في المركبة، وبغض النظر عن السبب فنأمل ألا تكون يوكون GMC عرضة لموجة جديدة من استدعاءات شركة جنرال موتورز.

كما تم إبلاغ الشركة ومقرها ديترويت بهذه الحادثة، وشرعت من جانبها في إجراء تحقيق لكشف ملابسات الحادث والوقوف على أسباب الحريق.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...