اكسنت تتعرض لحادث في السعودية وسائقها يعلق بداخلها

تمكن رجال الدفاع المدني في السعودية يوم أمس الاثنين من إخراج سائق سيارة هيونداي اكسنت كان عالقاً داخل سيارته المحطمة لبعض الوقت بعد اصطدامها بسيارة أخرى.

ووقع حادث التصادم بين السيارتين عند مدخل وادي ممنا التابع لمحافظة المخواة السعودية، وبقي سائق الاكسنت عالقاً إلى أن نجح رجال الدفاع المدني في إخراجه من داخل سيارته المحطمة نتيجة حادث تصادم عنيف مع سيارة أخرى من نوع تويوتا كامري.

ووفقاً لما ذكرت مديرية الدفاع المدني في منطقة الباحة، فقد وصل بلاغ لغرفة عملية الدفاع المدني عند حوالي الساعة 12 والنصف ظهراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، وتبين لدى وصول فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث أن سائق الاكسنت قد علق داخل سيارته، وحاولت "فرقة إنقاذ وحدة المخطط" إخراجه من وسط الحطام ونجحت في ذلك في نهاية المطاف.

وتعرض كلا السائقين لإصابات متفرقة وتم نقلهما بسيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر السعودي والدفاع المدني إلى  مستشفى المخواة العام.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...