الامطار تغرق طرق جدة والسكان يتعاملون معها على طريقتهم

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها السعودية وخاصة محافظة جدة في غرق الطرق العامة، وتعامل السكان مع الكارثة على طريقتهم الخاصة.

حيث أظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مواطنين ووافدين وهم يقومون بالسباحة في تجمعات المياه والسيول على الطرق دون مراعاة لخطورة الأمر، فيما قام آخرون باستخدام قوارب تسحبها سيارات دفع رباعي بهدف التسلية.

ويذكر أنه تم تسجيل حالات وفاة وغرق سيارات ومباني في مياه الأمطار التي تشكلت بسبب غياب شبكات الصرف، وقام مواطنون بمساعدة بعض العالقين في السيارات كما قامت فرق الدفاع المدني السعودي بتنفيذ عمليات إنقاذ عدة باستخدام الطائرات العمودية، وتعرض التيار الكهربائي لانقطاع في بعض المناطق خلال الظروف الجوية السيئة التي شهدتها المنطقة.

وحذر الدفاع المدني السعودي المواطنين والمقيمين من السيول ودعاهم إلى تجنبها وعدم مغادرة منازلهم إلا للضرورة القصوى وأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

شاهد عزيزي القارئ مقاطع الفيديو والصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...