السرعة الزائدة تتسبب في مصرع سائق بالإمارات

تسببت السرعة الزائدة وعدم الانتباه في مصرع سائق سيارة بي ام دبليو على طريق شارع رأس الخور.

حيث نشرت صحيفة البيان صرح العميد سعيد حمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية إن الحادث وقع في حوالي الساعة 9:37 صباح اليوم بين مركبة من نوع بي ام دبليو يقودها سائق عربي الجنسية ومركبة أخرى من نوع بيك أب يقودها سائق آسيوي على شارع رأس الخور من جسر بوكدرة باتجاه جسر المعارض وفقا لصحيفة البيان التابعة لمؤسسة دبي للإعلام الحكومية.

وكان العربي قائد المركبة الأولى يقود مركبته في المسرب الأيسر بسبب عدم الانتباه والسرعة الزائدة الأمر الذي أدى إلى اصطدامه بالمركبة الثانية المتوقفة على المسرب الأيسر بسبب انفجار الإطار الأيسر ومن قوة الاصطدام أصيب قائد المركبة الأولى بإصابات بليغة و فارق الحياة في مكان الحادث

وأضاف العميد أنه تم التعامل مع الحادث بواسطة فرق العمل من شرطة دبي وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات والمرور وفرق الإنقاذ لإخراج المحشورين والإسعاف .

وحضر إلى موقع الحادث العميد الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ لشؤون الإنقاذ والمقدم عمر عاشور والمقدم خليفة العوضي والضابط المناوب وضباط الانقاذ.

 

 

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...