السيارة الطائرة تسجل أول حادث باسمها

تعرضت سيارة طائرة لحادث أثناء إحدى تجارب التحليق بها في سلوفاكيا يوم الجمعة.

وكان يقود سيارة (ايرو موبيل) الطائرة (ستيفان كلاين) أحد الشركاء المؤسسين، واستطاع (كلاين) أن يفتح المظلة (باراشوت) للسيارة الطائرة مما أدى إلى تخفيف قوة الاصطدام.

وقال شهود عيان بالقرب من مطار (نيترا جانيكوفيتش) أنهم شاهدوا الطائرة وهي تهبط بشكل لولبي قبل فتح المظلة ، فيما تم نقل (كلاين) إلى المستشفى للتأكد من سلامته، حيث وجد الأطباء أنه لا يعاني من أي إصابات خطيرة وقرروا السماح له بالخروج ، ولكن السيارة الطائرة لم تكن محظوظة كما يظهر في الصور وتعرّضت لأضرار بليغة.

وكما قد تذكر عزيزي القارئ فقد انتشرت أخبار السيارة الطائرة في الكثير من الصحف والمجلات ووسائل الإعلام مؤخراً، وقال مدراؤها أنهم على وشك إصدار نسخة إنتاجية من السيارة الطائرة قد تصل إلى الأسواق في عام 2017.

وفي تعليقها على الحادثة قالت الشركة أن حوادث مثل هذه هي جزء طبيعي من عملية اختبار النماذج التجريبية  قبل طرح السيارة الطائرة (ايروموبيل) للبيع بنسختها التجارية، حيث صرّحت الشركة في بيان أصدرته في اليوم التالي للحادثة بأن "المعلومات المفصلة والنتائج العامة للتجربة من تجربة الطيران هذه سينم تحليلها بدقة وسنستفيد من النتائج في عملية البحث والتطوير المتواصلة والتحسينات التي نجريها على النموذج التجريبي"

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فإنه ما زال من المبكر التكهّن بتأثير هذه الحادثة على إطلاق السيارة الطائرة (AeroMobil) في الموعد المحدد، على الرغم من الصعوبات التي تواجه تحويل هذا الاختراع إلى وسيلة تنقل يومية.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...