الشرطة تقبض على متهمين بحرق سيارة عضو هيئة الامر بالمعروف

أعلنت شرطة منطقة الجوف أنها قبضت على شابين متهمين بإحراق سيارة كامري تعود ملكيتها لأحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة سكاكا بعد شهر من حرقها.

ووفقاً لما ذكر العقيد تركي المويشير الناطق الإعلامي باسم شرطة الجوف، فقد "تم ضبط شابين في العقد الثالث من عمرها بتهمة التورط في قضية إحراق سيارة تعود ملكيتها لأحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبسؤال أحد المشتبه فيهما اعترف بإحراق السيارة برفقة شريكه، وتم إحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وجارٍ استكمال التحقيقات معهما".

وكانت سيارة تويوتا كامري قد تعرضت للحرق بشكل متعمد في منطقة المخطط في مدينة سكاكا السعودية فجر يوم الأربعاء الموافق 15 يناير الماضي 2014، وفي اليوم التالي للحريق، قدم أعضاء هيئة المخطط في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف سيارة جديدة لزميلهم بدل سيارته التي تفحمت بجميع محتوياتها باستثناء مصحف كان داخل السيارة لم تمسّه النيران، بحسب ما ذكرت فرق الدفاع المدني التي تواجدات في موقع الحريق.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتعرض لهجوم متواصل وينظر إليها البعض داخل السعودية وخارجها على أنها شرطة دينية تسعى إلى تقليص الحريات العامة.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...