الشرطة تقبض على متهمين بحرق سيارة عضو هيئة الامر بالمعروف

أعلنت شرطة منطقة الجوف أنها قبضت على شابين متهمين بإحراق سيارة كامري تعود ملكيتها لأحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة سكاكا بعد شهر من حرقها.

ووفقاً لما ذكر العقيد تركي المويشير الناطق الإعلامي باسم شرطة الجوف، فقد "تم ضبط شابين في العقد الثالث من عمرها بتهمة التورط في قضية إحراق سيارة تعود ملكيتها لأحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبسؤال أحد المشتبه فيهما اعترف بإحراق السيارة برفقة شريكه، وتم إحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وجارٍ استكمال التحقيقات معهما".

وكانت سيارة تويوتا كامري قد تعرضت للحرق بشكل متعمد في منطقة المخطط في مدينة سكاكا السعودية فجر يوم الأربعاء الموافق 15 يناير الماضي 2014، وفي اليوم التالي للحريق، قدم أعضاء هيئة المخطط في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف سيارة جديدة لزميلهم بدل سيارته التي تفحمت بجميع محتوياتها باستثناء مصحف كان داخل السيارة لم تمسّه النيران، بحسب ما ذكرت فرق الدفاع المدني التي تواجدات في موقع الحريق.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تتعرض لهجوم متواصل وينظر إليها البعض داخل السعودية وخارجها على أنها شرطة دينية تسعى إلى تقليص الحريات العامة.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...