المفحط "بدل فاقد" يسلم نفسه بعد تسببه بمقتل 3 متفرجين

سلم المفحط الملقب بـ "بدل فاقد " نفسه لمرور محافظة خميس مشيط في السعودية بعد تسببه في حادث دهس مميت أثناء ممارسته التفحيط على متن هايلوكس فجر اليوم، حيث أسفر الحادث عن مقتل 3 متفرجين و3 إصابات خطيرة وذلك على شارع "الميه" الرابط بين مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط.

حيث أكد العقيد محمد سعيد العسيري المتحدث الرسمي باسم إدارة مرور منطقة عسير، أن سائق تويوتا هايلوكس الهارب من موقع الدهس سلم نفسه إلى شعبة مرور محافظة خميس مشيط، وقامت الإدارة بتوقيفه لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات اللازمة معه.

وأضاف العسيري أن إدارة المرور تدعو الشباب إلى عدم الانجرار وراء هذه الاستعراضات الخطيرة على الطرق العامة وتطالبهم بالتعاون معها بالإبلاغ عن مواقع ومواعيد تجمعات التفحيط.

ويذكر أن عدة حوادث مميتة وقعت في المملكة بسبب التفحيط على الطرق العامة الغير المجهّزة للاستعراض حيث تفتقر لوسائل السلامة والأمان.

شاهد عزيزي القارئ إحدى استعراضات المفحط "بدل فاقد" ولاتحاول تقليده على الطرق العامة حتى لاتعرض حياتك وأرواح الآخرين للخطر.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...