انفجار سيارة فورد سوبر ديوتي واحتراقها بالكامل في وادي الموت

تعرض نموذج تجريبي من سيارة فورد سوبر ديوتي 2016 لحادث اشتعال ضخم وانفجار أدى إلى تحول السيارة إلى كومة صغيرة من الخردة، وذلك في منطقة "وادي الموت" في ولاية كاتليفورنيا الأمريكية.

ولا تتوفر أي معلومات حول سبب اندلاع الحريق في سيارة فورد، ولكن الصور تُظهر أن السيارة كانت تقوم ببعض الاختبارات عندما اشتعلت النيران في جهة السائق، ثم انتشرت النيران بسرعة لتلتهم المركبة بالكامل خلال ثلاث دقائق، وانفجرت المركبة بعد ذلك بقليل وتحولت إلى كومة من الفولاذ المنصهر والألومنيوم خلال 21 دقيقة.

وما زالت فورد تحقّق في أسباب الحادث ، ولكن بحمد الله نجا المهندسان اللذان كانا يختبران السيارة دون التعرض لأي إصابات.

وكما نشرنا من قبل عزيزي القارئ، فمن المتوقع أن تحذو Super Duty 2016 حذو سيارة فورد F 150، وتستخدم هيكلاً قاعدياً جديداً أقوى وأخف وزناً مع ألواح من صفائح الألومنيوم، وقد تُزود سيارة فورد سوبر ديوتي أيضاً بمحركات أكثر اقتصادية ولكن شركة فورد لم تُصدر أي تأكيدات رسمية حتى الآن.

شاهد صور احتراق المركبة الاختبارية عزيزي القارئ في الأسفل، وإذا أردت معرفة آخر أخبار عالم السيارات احرص على متابعتنا باستمرار على موقع ArabGT.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...