انفجار سيارة فورد سوبر ديوتي واحتراقها بالكامل في وادي الموت

تعرض نموذج تجريبي من سيارة فورد سوبر ديوتي 2016 لحادث اشتعال ضخم وانفجار أدى إلى تحول السيارة إلى كومة صغيرة من الخردة، وذلك في منطقة "وادي الموت" في ولاية كاتليفورنيا الأمريكية.

ولا تتوفر أي معلومات حول سبب اندلاع الحريق في سيارة فورد، ولكن الصور تُظهر أن السيارة كانت تقوم ببعض الاختبارات عندما اشتعلت النيران في جهة السائق، ثم انتشرت النيران بسرعة لتلتهم المركبة بالكامل خلال ثلاث دقائق، وانفجرت المركبة بعد ذلك بقليل وتحولت إلى كومة من الفولاذ المنصهر والألومنيوم خلال 21 دقيقة.

وما زالت فورد تحقّق في أسباب الحادث ، ولكن بحمد الله نجا المهندسان اللذان كانا يختبران السيارة دون التعرض لأي إصابات.

وكما نشرنا من قبل عزيزي القارئ، فمن المتوقع أن تحذو Super Duty 2016 حذو سيارة فورد F 150، وتستخدم هيكلاً قاعدياً جديداً أقوى وأخف وزناً مع ألواح من صفائح الألومنيوم، وقد تُزود سيارة فورد سوبر ديوتي أيضاً بمحركات أكثر اقتصادية ولكن شركة فورد لم تُصدر أي تأكيدات رسمية حتى الآن.

شاهد صور احتراق المركبة الاختبارية عزيزي القارئ في الأسفل، وإذا أردت معرفة آخر أخبار عالم السيارات احرص على متابعتنا باستمرار على موقع ArabGT.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...