انقلاب شاحنة خراف في الكويت

تعرضت شاحنة فولفو محملة بالأغنام الأسترالية المستوردة لحادث انقلاب في ميناء الشويخ في الكويت، ما أدى إلى نفوق معظم الأغنام وإصابة وهروب بعضها.

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصوراً تظهر أغنام ميتة وأخرى مصابة عقب انقلاب شاحنة على الطريق بسبب الأمطار التي هطلت على الكويت مؤخراً.

وأبدى معلقون تخوفهم من احتمال وصول لحوم هذه الخراف الميتة إلى المستهلك الكويتي على أنها مذبوحة "حلال" وأرجعوا سبب تخوفهم إلى وجود تجار جشعين لايهمهم سوى كسب المال، وفي المقابل دافع البعض عن تجار الكويت قائلين أن هذا ليس من شيم أهل الكويت وأن التجار يخافون الله.

وتُخصص وزارة الشؤون البلدية والقروية الكويتية موظفين يعملون على ضبط أي مخالفة لأنظمة الذبح أو ما يتعلق بالمواشي، مع إتلاف ما يثبت عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي، ويتم محاسبة التاجر بحسب المخالفة المرتكبة والواردة ضمن "لائحة الغرامات والجزاءات " المعمول بها في بلدية الكويت.

وتجدر الإشارة عزيزي القارئ إلى أن ثمن الخروف الأسترالي شهد ارتفاعاً في عيد الأضحى المبارك الأخير، حيث وصل ثمن الرأس إلى مابين 55 و 60 دينار كويتي.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...