بي ام دبليو i8 تتعرض لحادث مرعب يثبت مقدار الأمان فيها

عندما نتحدث عن السلامة أول شركة نفكر بها على الفور هي فولفو التي تعتبر رمزاً لهذه الأنظمة على مدار سنوات طويلة، ولكننا لا يمكننا أن ننسى ذكر الصناع الألمان الذي ابدعوا في مجال توفير أكبر قدر من الأمان في سياراتهم الإنتاجية.

اليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابع عرب جي تي مجموعة من الصور نشرتها والدة شاب على الشبكة العنكبوتية، توضح نتيجة حادث مروع تعرض له ابنها على متن السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8، وبرحمة من الله تعالى خرج السائق من هذا التصادم العنيف بأمان.

وأكدت الأم " أن ابنها لم يكن تحت تأثير المخدرات ولا الكحول"، حيث أنه كاد يقود سيارته على طريق مظلم وغير مألوف عندما وقع الحادث.

وعند النظر إلى الصور ترى أن الحادث رهيب إلى حد الجنون، حيث تمكن السائق أن يخرج من سيارته المدمرة بعد إنقلابها عن أحد الجسور.

كما أضافت الأم أن أنظمة الإتصال في سيارات بي ام دبليو في حال وقود الحوادث تحدثوا مع ابنها على الفور بعد فتح الوسائد الهوائية، وقاموا بإرسال سيارة إسعاف مكان وجود السيارة بالضبط  في منطقة ريفية لا تحمل أي علامات مميزة.

ولم تتوقف مهمات شركة بي ام دبليو في الإنقاذ هنا بل قامت بالإتصال بوالدي هذا السائق لإبلاغهم أن ابنهم تعرض لحادث مروري، وليخبروهم عن عدم تعرض أي شخص لإصابات بليغة، ولكن هذا الحادث العنيف تسبب بإصابة السائق بكسرين بالإضافة لبعض الرضوض.

أما أفراد فرق الإسعاف، كانوا مندهشين بأن الراكب قد خرج من تلقاء نفسه من السيارة المحطمة ومشى بعيداً.

يأكد هذا الحادث العنيف عن مقدار الأمان الذي توفره سيارة بي ام دبليو i8 التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة التجربة من جديد.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...