بي ام دبليو M4 طراز 2015 تتعرض لموقف محرج في فرنسا

تعرضت السيارة الألمانية الجديدة (بي ام دبليو M4) طراز 2015 لموقف محرج بعد أن تسبب سائقها بسقوطها في حفرة صغيرة لتعلق بها بطريقة محزنة.

تُظهر الصور حجم الأضرار التي تعرضت لها البي ام دبليو الرمادية بعد هذا الحادث، حيث أنه سيتم إصلاح هذه السيارة بسهولة بعد إستبدال الأجزاء الأمامية التي تضررت منها لتعود من جديد لإقتحام الطرق، ولكن من المؤكد أن سائقها يحتاج إلى مجموعة من  دروس القيادة لكي لا يعرض سيارته الجديدة لهذا الموقف المحرج مرةُ أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن بي ام دبليو M4 طراز 2015 تمتلك محركاً من ست اسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر، يولد قوة تصل إلى 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من الصفر إلى  100 كم/س في 4.1 ثانية باستخدام صندوق السرعات اليدوي وفي 3.9 ثانية باستخدام صندوق السرعات الأوتوماتيكي، بينما تبلغ سرعة السيارة القصوى التي تم تحديدها بشكل أوتوماتيكي 250 كم/س.

أما إذا لم تكتف عزيزي القارئ بهذه السرعة فبإمكانك اختيار حزمة M Driver التي ترفع السرعة القصوى إلى 280 كم/س.

وقد كان لزميلنا صهيب شعشاعة تجربة خاصة مع الجيل الخامس من سيارة M3 ذات الأربعة أبواب و M4 كوبيه قام خلالها بقيادة السيارتين في البرتغال، يمكنك مشاهدة الفيديو هنا.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...