بي ام دبليو M5 نوربورغرينغ تاكسي تصطدم بقوة بحاجز الحلبة

تعرضت سيارة (بي ام دبليو M5 نوربورغرينغ تاكسي) مؤخراً لحادث على الحلبة، حيث اصطدمت بالجانب الأيمن من حواجز حلبة السباق الشهيرة والتي تمتلك أحد أصعب مسارات السباق في العالم.

ويُظهر الفيديو كيف فقد السائق المحترف السيطرة على M5 أثناء قيادتها بسرعة على أحد المنعطفات الحادة قبل أن يوقفها حاجز الحلبة، لتتعرض السيارة لإصابات في مقدمتها دون وقوع  إصابات بشرية نظراً لتوفر أنظمة السلامة والأمان أثناء القيادة على حلبة السباق.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو M5 نوربورغرينغ تاكسي تعتبر أحد وسائل المتعة على الحلبة الألمانية، حيث تأخذ ركابها في جولة سرعة مميزة بقيادة سائق محترف على المسار الصعب.

وتمتلك  السيارة محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 552 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 305 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ كيف وقع هذا الحادث على أحد أصعب حلبات السباق في العالم، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...