تحطم كورفيت C7 ستينغراي على الثلج

تحطمت مؤخراً سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 في حادث وقع في مدينة ميلووكي الأمريكية.

لم تذكر المصادر الصحفية السبب الرسمي الذي أدى لتحطم هذه النسخة الحمراء اللون من الجيل السابع والجديد لكورفيت ولكن حسب توقعاتنا في فريق عرب جي تي يبدو أن السرعة الزائدة تسببت بتحطم مقدمة كورفيت هذه على الثلوج.

تجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من كورفيت  طُرح للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من عام 2013، حيث حصلت السيارة الجديدة على تغييرات جذرية طالت تصميمها ونظامها الحركي، وزودت بمحرك LT1 مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 455 حصان و 630 نيوتن/متر من عزم الدوران، يتسارع بسيارة كورفيت C7 ستينغراي من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في 3.8 ثانية بينما لم يتم حتى الآن تحديد السرعة القصوى.

شاهد عزيزي القارئ الصور الموجودة في الأسفل، والتي تظهر كيف دمرت مقدمة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي الحمراء وهي ما تزال في مقتبل العمر!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...