ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تحطيم BMW 8 Series يفضح مهندس لدى الصانع البافاري بعد أن قتل حماته المستقبلية

مازالت سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة – BMW 8 Series قيد الاختبار في الوقت الراهن من قبل مهندسي الصانع البافاري ، قبل إطلاق النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الذي سيكون بعد 3 أيام من اليوم إن شاء الله .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوضح نتيجة تعرض نسخة اختبارية من BMW 8 Series لحادث عنيف ، تسبب بدون أي شك بفضيحة نجمها أحد مهندسي شركة بي ام دبليو ، الذي استخدم سيارة الشركة التجريبية للقيام بجولة ليلية خاصة برفقة حماته المستقبلية .

وفقاً للمعلومات المحدودة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي والتي حصلنا علينا من موقع  Motor1 ، قام أحد العاملين لدى شركة بي ام دبليو يبلغ من العمر 37 عاماً بجولة يوم الجمعة الماضي في الليل على طريق ريفي في ألمانيا برفقة حماته المستقبلية البالغة من العمر 53 عاماً ، ليتعرض لحادث في تمام الساعة العاشرة مساءً بعد أن فقد السيطرة على سيارة بي ام دبليو التجريبية مما أدى لتحطيمها بعد إصطدامها بعدد من الأشجار .

بعد وقوع الحادث خرج السائق من السيارة التجريبية ليدرك الكارثة التي وضع نفسه بها بعد أن قام باستخدام سيارة قيد الاختبار في وظيفته الرسمية لأغراض شخصية ، وليدرك أن والدة خطيبته أصيبت بعدد من الجروح الخطيرة في رأسها أدت إلى وفاتها على الفور .

وفقاً لفرق الإنقاذ ، تم إزالة سقف السيارة التجريبية بعد الحادث ليتمكنوا من إخراج جثة المرأة المتوفاة بداخلها .

حادث محزن بدون أي شك وقع قبل أيام من الإطلاق الرسمي للنسخة الإنتاجية من الفئة الثامنة ، جنبا الله وإياكم شر الحوادث .

بي-ام-دبليو-الفئة-الثامنة-كوبيه

بعيداً عن هذا الحادث ، قبل حلول عيد الفطر إن شاء الله سنعرفكم على سيارة بي ام دبليو M850i xDrive كوبيه 2019 من BMW 8 Series ، فور الكشف عنها رسمياً قبل إنطلاق فعاليات سباق لومان 24 ساعة للتحمل في فرنسا ، واحد من أهم وأقدم سباقات السيارات الأكثر شهره في العالم .

وبالاعتماد على معلومات رسمية ستعتمد سيارة بي ام دبليو M850i xDrive كوبيه 2019 على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مجدد بعد تغيير العديد من أجزائة الداخلية ، يولد قوة 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات محسن ، وستعمل هذه السيارة بنظام xDrive للدفع الرباعي للعجلات من بي ام دبليو .

قد يعجبك ايضا
تعليقات