تويوتا كامري تسقط بعائلة سعودية عن ارتفاع شاهق

نجا ركاب سيارة تويوتا كامري من الموت بأعجوبة ربانية بعد أن هوت سيارتهم من ارتفاع يقارب 262 متر مساء يوم الجمعة الماضي في منطقة فيفاء أسفل شميلة في المملكة العربية السعودية.

ووقع هذا الحادث العنيف بسبب الضباب الكثيف الذي تسبب بعدم الرؤية وهوت السيارة عن هذا الارتفاع نتيجة لعدم وجود حواجز ومصدات على جانب الطريق.

وهرع رجال الدفاع المدني والهلال الأحمر لإنقاذ ركاب تويوتا كامري وتبين أنهم ستة أشخاص من عائلة واحدة مع خادمتهم، وتم انتشال المصابين ونقل الأب والأم إلى مستشفى فيفاء العام بينما نقل الأطفال والخادمة إلى مستشفى أبو عريش، ليتلقون العلاج من إصابات وكسور في الفخذ واليد والرجل وخلع في الكتف وشطب في الجمجمة.

وطالب عدد من المواطنين في المنطقة بضرورة وضع مصدات وحواجز على جانب الطريق حتى لاتسقط سيارات أخرى في الهاوية، ونحن بدورنا نضم صوتنا لهم لكي لا يتعرض أي شخص للأذى.

حمداً لله على سلامة المصابين مع تمنياتنا لهم بالشفاء العاجل.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...