حادثا دهس متعمد يعكران احتفالات الكويت بيومها الوطني

خلال احتفالات الكويت بيومها الوطني الموافق 25 فبراير ، وبينما كان رجال الأمن يؤدون واجبهم بتأمين حركة المرور وحراسة المحتفلين، نقلت الصحافة الكويتية وقوع حادثي دهس متعمدين (منفصلين) أودى أحدهما بحياة رجل شرطة وإصابة آخرين.

ففي الحادثة الأولى أقدم شاب على الصعود بسيارته (بيك أب أسود اللون) على الرصيف ودهس خمسة من رجال الأمن عند دوار دسمان شرق العاصمة ، ما أدى إلى قتل أحدهم وإصابة 4 من زملائه بكسور ، وعند ملاحقته وومحاولة توقيفه قام بطعن اثنين من الضباط ، وأفادت المصادر الأمنية الكويتية أن المعتدي مصاب بمرض نفسي وهو من أصحاب السوابق.

وذكرت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية الكويتية، أن دوريات رجال شرطة النجدة ضبطت الجاني ع. و. ش. ش. من مواليد 1994 بعد فراره اثر ارتكابه الحادث ومطاردته ومقاومته لرجال الأمن، وأضافت ان الحادث أدى الى وفاة الشرطي تركي محمد العنزي من مرتبات الادارة العامة للمرور، واصابة خمسة آخرين إصابات مختلفة، وهم من مرتبات الادارة العامة للمرور والادارة العامة لشرطة النجدة.

أما الحادثة الثانية فوقعت في اليوم التالي ، عندما أقدمت شابة كويتية على دهس رجلي أمن أثناء محاولتها الهروب ، بعدما أوقفت دورية تابعة لأمن منطقة "الأحمدي" السيارة التي تستقلها المرأة ويقودها زوجها للاشتباه بها، ولدى الطلب من السائق النزول توجهت زوجته الى عجلة القيادة محاولة الهرب ما أدة إلى دهس الشرطيين، وتبين لاحقاً وجود حبوب مخدرة بحوزتها.

ووجه وكيل نيابة الأحمدي تهمتي الشروع في القتل العمد للسيدة كويتية من مواليد 1994 الى جانب تهمة حيازة مواد مدرجة في المؤثرات العقلية أما زوج المواطنة سوري الجنسية فوجهت إليه تهمة قيادة مركبة تحت تأثير المواد المخدرة وحيازة حبوب مخدرة على ان يحال لاحقا الى المباحث الجنائية لكونه مطلوبا على ذمة قضايا متعلقة بالنصب والاحتيال.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...