حريق ضخم يلتهم ساحة سكراب في الكويت

نجح رجال الإطفاء في الكويت صباح اليوم في إخماد حريق هائل اندلع في إطارات سكراب ميناء عبدالله  وامتد لمساحة تقارب 3500 متر مربع.

وكان بلاغ قد وصل فجر يوم الخميس لمديرية الإطفاء يفيد باندلاع حريق في إطارات سكراب ميناء عبدالله، وهرعت على الفور فرق الإطفاء إلى الموقع وكافحت الحريق الذي شب بسبب الإطارات المشتعلة وسيطرت عليه بالكامل في7 ساعات، تم خلالها استخدام خراطيم الماء بالإضافة إلى الجرافات لردم الإطارات بالرمال.

حريق خصم يتسبب في تضرر ما يقارب إلى 19 سيارة في امارة الشارقة

وتعاونت عدة فرق في إطفاء الحريق؛ منها مراكز إطفاء ميناء عبدالله و شعيبة الصناعي و النويصيب و العارضية و الاسناد بالإضافة إلى رجال أمن الداخلية والطؤارئ الطبية، ووففاً لما ذكر مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الإطفاء العقيد خليل الامير، فقد تسلمت وحدة تحقيق الحوادث موقع الحريق لتجمع المعلومات اللازمة لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.

وبحسب ماذكرت وكالة الأنباء الكويتية كانت الأضرار مادية ولم تسجل أي خسائر في الأرواح، ومن جهته شكر العميد خالد المكراد نائب المدير العام لشئون المكافحة وتنمية الموارد البشرية فرق الإطفاء التي سيطرت على الحريق ومنعت انتشاره خلال ساعتين من نشوبه بفضل الله، لتقتصر أضرار الحادث على الخسائر المادية فقط.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع