حقيقية كين بلوك

نقدم لكم فيديو ظريف يحاول الكشف عن حقيقة السائق العالمي كين بلوك الذي يشتهر بكونه أحد ألمع مستعرضي الدريفت في العالم يحمل الفيديو الجديد عنوان “كين بوكس” ويظهر جانب مضحك يخفي واقع ربما يكون حقيقي 100% أو أنه بدافع الغيرة.

يقوم كين بوكس في هذا الفيديو باستعراض دريفت ولكن على متن صندوق خشبي بدلاً من سيارة كين بلوك الحقيقية، يظهر الفيديو الظريف استعراضات دريفت مثيرة على متن الصندوق وعلى طريقة النجم كين بلوك.

يوضح فيديو كين بوكس جانب غامض لحقيقة استعراضات كين بلوك التي تحصد عدد هائلة من المشاهدات على موقع اليوتيوب والتي يعشقها معظم محبي عالم السيارات والاستعراضات الاحترافية.

حسب وجهة نظر هذا الفيديو الساخر يعتمد كين بلوك في الحقيقة على فنون التصوير والإخراج وإعادة الاستعراض لمرات كثيرة ليتم إختيار وتركيب أفضل اللقطاط على الفيديو الأصلي كما أن كثرة الرعاة والميزانية المرتفعة التي يحصل عليها كين بلوك – بإستثناء أنه يمتلك ثروة طائلة – مكنته من القيام بالعديد من اللمسات الجنونية على استعراضاته لتجذب الأنظار نحوها.

هل تستطيع فورد موستنج  الطيران ؟

يجدر الإشارة عزيزي القارئ أن كين بلوك البالغ من العمر 46 عاماً يعتبر أحد نجوم الراليات أيضاً ولكن له جانب آخر فيها ضمن مجموعة ضخمة من الحوادث التي تشكك في موهبته الحقيقية يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يظهر الجانب الآخر لـ كين بلوك في الأسفل.

نود أن نعرف عزيزي القارئ رأيك الشخصي هل تعتقد أن كين بلوك سائق محترف أم أن الإنتاج المبدع قام بتحويله إلى نجم عالمي ينتظر الجميع فيديوهاته بفارغ الصبر، اكتب تعليقك في الأسفل.

ملاحظة يوجد في الأسفل مجموعة من الفيديوهات لاستعراضات كين بلوك الشهيرة إلى جانب فيديو الحوادث لتساعدك في الحكم على حقيقة النجم الشهير.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع