خسارة 856 الف دولار بعد تحطم غومبيرت ابولو بطريقة عنيفة

تحطمت مؤخراً السيارة الألمانية الفائقة النادرة (غومبيرت أبولو) بعد أن فقد سائقها البالغ من العمر 49 عاماً السيطرة عليها على إحدى الطرق الألمانية ليحطمها بالكامل ويعرض نفسه لمجموعة من الإصابات.

ووفقاُ للتقرير الصادر عن شرطة المرور فقد وقع الحادث بعدما فقد السائق السيطرة على سيارة غومبيرت أبولو عندما أراد تجاوز سيارة تسير أبطأ منه على طريق جاف ضمن أجواء تستعد لإستقبال الثلوج.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة غومبيرت أبولو مزودة بمحرك V8 سعة 4.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يستطيع تقديم ثلاثة مستويات من القوة وأعلى مستوى يصل قوته إلى 800 حصان وأقلها 650 حصان، وتتسارع السيارة الرياضية الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.1 ثانية و إلى سرعة 200 كم/س خلال 9.1 وتبلغ سرعتها القصوى عن 360 كم/س.

وتعتبر غومبيرت أبولو من أغلى 25 سيارة في العالم حيث يبلغ ثمنها تقريباً 865 ألف دولار أمريكي ما يعادل 3 مليون و 244 ألف ريال سعودي.

ويُذكر أن شركة (Gumpert Sport) تأسست عام 2004 على يد (رولاند غومبيرت) المدير التنفيذي السابق لشركة اودي، وقد نشرنا سابقاً العديد من الأخبار التي تشير إلى المشاكل والتحديات المالية التي تواجه الشركة الألمانية، حيث تعاني الشركة من خطر الإفلاس حالياً.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...