دبابة بريطانية تحطم سيارة سائقة متدربة

عليك تذكر الكثير من القواعد عندما تكون سائقاً متدرباً عزيزي القارئ، ولكن أحد أهم هذه القواعد هو ألا توقف السيارة أمام دبابة متحركة !

هذا تحديداً ما فعلته هذه الفتاة بعمر 18، والتي نجت بأعجوبة في ألمانيا عندما صدمت دبابة بريطانية سيارتها تويوتا ياريس التي كانت تتدرب على قيادتها.

وقالت الشرطة أن الشابة التي تبلغ من العمر 18 عاما توقفت فجأة عندما كانت تحاول الالتفاف إلى اليسار أمام قافلة من عربات عسكرية بريطانية كانت تسير على طريق دائري حول المدينة، عادة ما تستخدمه القوات البريطانية المتمركزة هناك لنقل الدبابات والمدرعات.

وأضافت الشرطة أن سائق الدبابة وهو بريطاني عمره 24 عاما لم يتمكن من إيقاف دبابة (تشالينجر 2) في الوقت المناسب مما أدى إلى تحطم السيارة.

وبالطبع عزيزي القارئ فعندما يقع حادث اصطدام بين مركبة عسكرية بوزن 62 طن وسيارة خفيفة بوزن 1 طن فإن النتيجة محسومة مسبقاً، ولكن بحمد الله لم تتعرض سائقة السيارة لأي أذى وأخرجها طاقم الدبابة من السيارة بسلامة.

إلا أن قيمة الأضرار التي تعرضت لها السيارة وصلت إلى 12 ألف يورو (50 ألف ريال سعودي) ، بينما لم تُصب الدبابة بأي خدش.

وفي المقابل قال متحدث باسم الجيش البريطاني:" طواقم القيادة لدينا يخضعون لعملية تدريب قوية قبل أن نسمح لهم بالقيادة على الطرق، ونعمل باستمرار على إجراء فحوص دورية  للمركبات والسائقن، نحن نتعامل مع هذا الأمر بجدية عالية، خاصة عندما تسير وحوش ضخمة كهذه على الطرق العامة"

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...