رجل مرور يضرب سائق في السعودية

أعلن مرور مكة المكرمة عن إيقاف رجل مرور قام بضرب سائق سيارة ضرب في حالة "دفاع عن النفس" وتسبب بإصابته أثناء المضاربة التي نشبت بينهما بعد تحرير رجل الأمن مخالفة مرورية بحق السائق.

وبحسب الناطق الإعلامي للشؤون الصحية في مكة المكرمة بسام مغربي فقد نقل السائق إلى مستشفى النور التخصصي ويعاني من إصابة بالرأس والأنف والكتف اليسرى.

 وقعت المضاربة أثناء تأدية رجل المرور عمله أمام المحكمة العامة على الطريق الدائري، حيث لاحظ الشرطي سيارة في المسار الأيمن المؤدي إلى الطريق الدائري والمحكمة العامة تقف على نحو غير نظامي وطلب من سائقها التحرك لكنه رفض فتطور الأمر ووقع اشتباك بالأيدي.

ووفقاً لما ذكره المتحدث باسم إدارة مرور العاصمة المقدسة النقيب علي الزهراني: فإن "وقوف السائق غير النظامي أدى إلى ثقل حركة السير، ما تسبب في ارتداد الحركة المرورية عندها، فقام رجل المرور بالتوجه إلى سائق السيارة وطلب منه التحرك فرفض وطلب منه إبراز رخصته والاستمارة ورفض أيضاً إبرازهما".

وأضاف الزهراني : "في هذه الأثناء وعندما قرر رجل المرور تحرير مخالفة قام مرافق السائق بالخروج من السيارة وشتم رجل الأمن، الأمر الذي تعامل معه رجل المرور بضبط النفس، لكنه قام بالاعتداء على رجل المرور باليد وسانده سائق السيارة، وحصل تدافع ومشادة ودفاع عن النفس من قِبل رجل المرور من غير استخدام القوة المفرطة، نجم عنها إصابة سائق السيارة، وأُحيلت كامل الأوراق إلى جهات الاختصاص."

ومن جهتها اتهمت أسرة السائق "سيف حميد" مرور مكة المكرمة بمحاولة تغيير حقائق اعتداء رجل المرور على سيف والذي نتج عنها تعرضه لإصابات عدة ما زال منوماً بسببها في المستشفى.

وقال خالد عدنان (خال السائق) "لم تحدث مقاومة من الشابين حتى في الفيديو المتداول كانت هناك أصوات تطالب رجل الأمن بعدم ضرب الشاب وكان سيف يردد لا تمد يدك علي"، كما أضاف خال السائق أن ذلك حصل بعد أن واصل رجل المرور إغلاق الطريق أمام السائق بالدورية وبادر بالاعتداء عليه بحجة التصوير.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بداية المشكلة وآخر يظهر السائق وهو منوم في مستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة، وأرجعوا سبب ماحصل إلى أن رجل المرور لاحظ أن مرافق السائق يصور، وذكروا أن السائق تعرض لكسر بقاع الجمجمة من ناحية الأذن بالإضافة إلى كسور في أماكن أخرى.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...