سائقة امريكية تتعمد دهس 37 شخصا

تعمدت سائقة أمريكية دهس 37 شخصاً أحدهم لقي مصرعه والآخرين معظمهم في حالة خطيرة وذلك في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية.

 حيث سارت السائقة البالغة من العمر 24 عاماً على الرصيف ثلاث مرات ودهست كل من كان في طريقها من المارة، وذكرت الشرطة أن السائقة تعمدت دهس هؤلاء الأشخاص ولكن دون ذكر السبب.

ورجحت تقارير صحفية أن المرأة تعاني من مشاكل نفسية حيث نفذت المرأة جريمتها أمام فندق بلانيت هوليوود الذي كان يعقد فيه وقت الحادث حفل تكريم جائزة أجمل امرأة في العالم، ونفت الشرطة وجود أي صلة للحفل بالحادثة.

وأضافت الشرطة أن المرأة كانت تقود السيارة وبجانبها طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وأوضح الناطق الرسمي باسم شرطة مدينة لاس فيغاس أن الحادثة ليست عمل إرهابي، وحتى الآن لا تملك المعلومات الكافية حول الأسباب التي دفعتها للقيام بهذا الفعل المشين، وأن المتهمة هي من سكان ولاية أوريجون وقامت قبل فترة بسيطة فقط بالإنتقال إلى مدينة لاس فيغاس، وبحسب أحد الشهود الذي يعمل في مطعم على نفس الشارع ذكر أن السيارة كانت تسير بسرعة بين 60-70 كم/س وكانت السائقة تستهدف المشاة و تقوم بدهس جميع الأشخاص الذين يقفون أمامها “لقد كانت مجزرة!”، وتابع أن السيارة بعد الإنتهاء من هذا الرصيف سارت لمسافة بسيطة للأمام و قامت بمعاودة الكرة مع رصيف آخر مليء بالناس. 

وذكر أحد شهود العيان أن عند مشاهدته لهذا المشهد الدامي كان يعتقد أنه تصوير لأحد مشاهد أفلام الأكشن، وخلال خمسة دقائق فقط من وقوع الحادثة، تواجد أكثر من 70 رجل إسعاف في موقع الحادثة لمباشرة الحادث و علاج المصابين، و تعاني 9 حالات حالياً من خطر الموت بعد تعرضهم لإصابات بليغة من بينهم فتاة تبلغ من العمر 11 عاما. 

شاهد صور موقع الحادث وشاركنا بتعليقك.