سائق بنتلي جي تي يجد مفاجأة لا تنسى على سيارته الباهظة

يبدو أن عملية ركن سيارة باهظة الثمن في أي مكان يجده سائقها قد ينتهي بكارثة في بعض الأحيان، وهذا ما تعرض له سائق سيارة بنتلي جي تي في الفيديو المرفق في الأسفل.

حيث وجد أحد المدراء التنفيذين في روسيا سيارته البريطانية بنتلي كونتيننتال جي تي مغطاة بالأسمنت بعد أن قام بركنها بالقرب من موقع بناء.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا، فقد سقط الأسمنت السائل على سيارة بنتلي بعد أن تعرض العمال في ورشة البناء لحادث غير متوقع، ليجفّ على سطح هذه السيارة الفاخرة.

ستبلغ كلفة عملية إصلاح طلاء سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي حسبما أعلن مالكها 8 ملايين روبل روسي (216,413 دولار أمريكي و 811,626 ريال سعودي)، حيث سيتم تغير هيكل السيارة بالكامل.

عزيزي القارئ إذا كنت من مالكي السيارات الباهظة أحذر أن تركنها في أي مكان، لكي لا تتعرض لمواقف لا تحسد عليها، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...