سائق شاحنة يتسبب في تحطم مجموعة من سيارات فورد الجديدة

تحطمت مجموعة من سيارات فورد الجديدة جراء اصطدام الشاحنة التي كانت تنقلهم بجسر منخفض في لونج إتشنتن في وارويكشاير وسط إنجلترا في المملكة المتحدة.

 حيث قرر السائق القادم من مقاطعة مرزيسايد اختصار الطريق بسبب الازدحام المروري وسلك طريق أخرى، ولكنه تفاجأ بشاحنته تصطدم وتعلق أسفل جسر سنوفورد الخاص بسكة القطار، حيث يبلغ ارتفاعه 4.4 متر أي مايعادل 14.5 قدم والشاحنة مع حمولتها أعلى من ذلك.

وأسفر الحادث عن تحطم خمسة سيارات جديدة من نوع فورد فوكاس كانت في الجزء العلوي من الشاحنة، فيما لم يتعرض السائق لأي إصابات خطيرة تذكر، ولكن سيواجه مشكلة كبيرة مع مديره.

وذكر المتحدث باسم شركة فورد أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة، فيما قام أحد المهندسين بمعاينة السيارات المحطمة التي لم تسير لكيلو متر واحد، لإعداد تقرير شامل ولكن لم تنشر أرقام عن حجم الخسائر أو حالة السيارات المحطمة والتي في الطبقة السفلى.

شاهد عزيزي القارئ الصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...