سائق شاحنة يدهس قطيع من الماعز 18+

دهس سائق شاحنة ضخمة روسي قطيع من الماعز بينما كان يعبر الطريق.

حيث سجلت كاميرا مثبتة على إحدى السيارات في روسيا تعرض قطيع من الماعز للدهس أثناء عبوره الطريق أمام شاحنة لم يتوقف سائقها، وواصل طريقه ليدهس بعجلات شاحنته الكبيرة دون رحمة 42 رأساً من الماعز من أصل 70 رأساً ولم يكلف نفسه عناء الوقوف ليشاهد ما خلفه الحادث.

ولا يظهر بوضوح السر خلف هذا الحادث فقد يكون السبب السرعة الزائدة التي منعت سائق الشاحنة الثقيلة من التوقف في الوقت المناسب أو قد يكون عطلاً أصاب مكابح الإطارات، أو ربما كان السائق مخموراً، فبحسب إحصائيات المرور الرسمية في روسيا جاءت معظم الحوادث نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول.

ووفقاً لإحصائية نشرها مركز بوليتزر تزيد الحوادث المسجلة في روسيا عن تلك المسجلة في أوروبا بمقدار خمسة أضعاف، ويعود السبب إلى سوء الأحوال الجوية (الثلوج) وعدم جاهزية الطرقات وما يترتب على ذلك من انزلاقات على الطرق، بالإضافة إلى تهور السائقين وقيادتهم تحت تأثير الكحول، الذي يعتبر أكبر سبب للوفاة بحسب ما أكدت أيضاً دراسة نشرتها دورية "لانست" الطبية أمس.

يذكر أن كاميرات السيارات التي تشترط استخدامها شركات التأمين في روسيا، قد سلطت الضوء على الأخطاء الفادحة التي يرتكبها السائقون الروسيون، والتقطت عدداً كبيراً من الحوادث التي كان معظمها مؤلماً، بينما تصل كلفة تركيب هذه الكاميرا إلى حوالي 300 دولار وهي بذلك متاحة أمام جميع سائقي السيارات.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...