سائق شاحنة يدهس قطيع من الماعز 18+

دهس سائق شاحنة ضخمة روسي قطيع من الماعز بينما كان يعبر الطريق.

حيث سجلت كاميرا مثبتة على إحدى السيارات في روسيا تعرض قطيع من الماعز للدهس أثناء عبوره الطريق أمام شاحنة لم يتوقف سائقها، وواصل طريقه ليدهس بعجلات شاحنته الكبيرة دون رحمة 42 رأساً من الماعز من أصل 70 رأساً ولم يكلف نفسه عناء الوقوف ليشاهد ما خلفه الحادث.

ولا يظهر بوضوح السر خلف هذا الحادث فقد يكون السبب السرعة الزائدة التي منعت سائق الشاحنة الثقيلة من التوقف في الوقت المناسب أو قد يكون عطلاً أصاب مكابح الإطارات، أو ربما كان السائق مخموراً، فبحسب إحصائيات المرور الرسمية في روسيا جاءت معظم الحوادث نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول.

ووفقاً لإحصائية نشرها مركز بوليتزر تزيد الحوادث المسجلة في روسيا عن تلك المسجلة في أوروبا بمقدار خمسة أضعاف، ويعود السبب إلى سوء الأحوال الجوية (الثلوج) وعدم جاهزية الطرقات وما يترتب على ذلك من انزلاقات على الطرق، بالإضافة إلى تهور السائقين وقيادتهم تحت تأثير الكحول، الذي يعتبر أكبر سبب للوفاة بحسب ما أكدت أيضاً دراسة نشرتها دورية "لانست" الطبية أمس.

يذكر أن كاميرات السيارات التي تشترط استخدامها شركات التأمين في روسيا، قد سلطت الضوء على الأخطاء الفادحة التي يرتكبها السائقون الروسيون، والتقطت عدداً كبيراً من الحوادث التي كان معظمها مؤلماً، بينما تصل كلفة تركيب هذه الكاميرا إلى حوالي 300 دولار وهي بذلك متاحة أمام جميع سائقي السيارات.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...