سائق يتسبب في مصرع 4 من عائلة واحدة في السعودية

أعلنت السلطات السعودية القبض على المتسبب في حادثة سقوط شيفروليه تاهو عن جسر عتيقة في العاصمة الرياض الذي أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة خمسة آخرين من نفس العائلة.

وقعت تاهو فجر أمس عن أحد الجسور لتستقر في الوادي بعد أن اصطدمت بها سيارة أخرى على طريق الملك فهد بعد عتيقة باتجاه الجنوب ما أدى إلى مصرع السائق وثلاث نساء وإصابة خمسة أشخاص آخرين.

ووفقاً للتحقيقات الأولية اصطدم سائق تويوتا أفالون بسيارة شيفروليه لومينا، ماجعلها تنحرف عن مسارها وتحتك بسيارة شيفروليه تاهو وتتسبّب بسقوط الأخيرة عن الجسر.

وعثرت الفرق الأمنية على سائق سيارة لومينا بعدما هرب من موقع الحادث وتوقف جنوب جسر نمار، وعند التحقيق معه ذكر أن سيارة أفالون قد اصطدمت بسيارته ما تسبب في اصطدام سيارته بالسيارة الثانية.

وبعد تعميم أوصاف سيارة تويوتا أفالون المتسببة في الحادث، عثرت عليها الدوريات الأمنية وطاردتها بعد أن رفض سائقها التوقف فصدمته الدوريات من الخلف ما أدى إلى ارتطام تويوتا بمؤخرة شاحنة ديّنا متوقفة على جانب الطريق، ومحاولة سائقها العشريني الهروب من سيارته سيراً على الأقدام قبل أن يقبض عليه رجال الأمن على بعد 100 متر من السيارة.

وتبين بالفحص أن سائق سيارة تويوتا أفالون متعاط لمادة الحشيش المخدر وحبوب الزنكس، وتم التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات في الحادث.