سيارة كويتية تتعرض لحادث غريب

تعرضت سيارة نيسان التيما لحادث غريب أثناء خروجها من مواقف مبنى الهيئة العامة للمعلومات المدنية جنوب السرة في الكويت.

حيث أخطأ سائقها في طريق الخروج من المواقف وسلك اتجاه الدرج ما أدى إلى سقوط سيارته وتحطمها وخاصة مقدمتها، لكن رغم ذلك لم يتعرض السائق لأي إصابة خطيرة تذكر جراء السقوط العنيف.

وقام المراجعون بالتقاط صور لسيارة نيسان المحطمة قبل أن تقوم الجهات المعنية برفعها من مواقع الحادث بواسطة ونش (سطحة).

حمداً لله على سلامة السائق وكما يقول المثل الشعبي: في المال ولا في العيال !