شرطة دبي تكشف تفاصيل عن حادثة احتراق لمبرجيني وجنسية سائقها

كشفت شرطة دبي تفاصيل جديدة عن حادثة احتراق سيارة لمبرجيني افنتادور 50 انيفيرساريو في منطقة دبي مارينا، حيث ذكرت أن السائق رجل أعمال روسي قام باستئجار السيارة قبل أيام من مكتب في دبي مقابل 3500 درهم لليوم الواحد أي مايعادل 953 دولار أمريكي.

وذكر العقيد يوسف العديدي مدير مركز شرطة دبي البرشا أنه ورد بلاغ عند الساعة الرابعة من عصر الاثنين يفيد باحتراق سيارة فارهة من نوع لمبرجيني افنتادور يتجاوز سعرها الـ 497,650  دولار أي مايعادل مليون و866 ألف ريال سعودي فوق جسر مارينا، وسارع الدفاع المدني إلى موقع الحادث لإخماد الحريق إلا أن النيران كانت قد التهمت هيكل السيارة المصنوع من الكاربون فايبر بالكامل.

 وأضاف العديدي أن سائق السيارة الروسي ذكر في التحقيق أنه تفاجأ باندلاع النيران من محرك لمبرجيني المستأجرة، وتابع العديدي أن السيارة المحترقة نقلت إلى المختبر الجنائي في شرطة دبي ليتم استكمال التحقيق.

ويذكر أن شركة لمبرجيني أطلقت نسخة افينتادور انيفيرساريو للاحتفال بمرور 50 عاماً على إنتاج الشركة للسيارات الفائقة، وتمتلك هذه النسخة محرك V12 سعة 6.5 لتر وبقوة تصل إلى 720 حصان أي بزيادة بمقدار 20 حصان عن النسخة الأساسية من افينتادور، وتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 349 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ مقطعي الفيديو والصور في الأسفل.