شرطة دبي تنقذ صدام حسين وسيارته من الغرق

تمكن فريق الغواصين في قسم الإنقاذ البحري التابع لشرطة دبي في الإمارات من انتشال سيارة تويوتا كامري بداخلها مقيم باكستاني يدعى صدام حسين كان قد سقط مع سيارته في أعماق مياه ميناء راشد وبقي نحو 10 دقائق داخل سيارته الغارقة.

وبحسب شرطة دبي فقد وقع المدعو صدام بسيارته تويوتا كامري صباح الأحد بينما كان يقودها وهي محملة ببضائع يعتزم شحنها إلى بلاده وطلب منه المعنيين بتنظيم عملية الشحن تحريك سيارته قليلاً إلى الامام ليقترب من منطقة التحميل والتفريغ لكن يبدو أنه ضغط على دواسة الوقود بقوة فسقط من أعلى رصيف 42 بالميناء وغاصت سيارته في المياه واختفت كلياً عن الأنظار وسائقها بداخلها.

ولم يدم الأمر طويلاً، حيث وصل الغواصون خلال 10 دقائق وقاموا بانتشال "صدام" الغريق وسيارته، وتبين أنه حاول الخروج من السيارة لكن الباب أغلق على يده بسبب ضغط المياه، وتمكن فريق الإنقاذ من تحرير يده وانتشاله وذكروا أن حالته كانت حرجة للغاية بسبب الفترة التي قضاها تحت الماء وتعرض بسببها للاختناق، حيث صرح رئيس قسم الإنقاذ البحري، الرائد علي النقبي: "نرجح أن الرجل استعان بما تبقى من هواء داخل السيارة للبقاء حياً هذه الفترة الطويلة"

وتم نقل صدام حسين إلى المستشفى وتلقى العلاج هناك حيث استرد وعيه وعافيته، بينما قامت طواقم الإنقاذ لاحقاً بإنقاذ سيارة (كامري) الغارقة عن طريق تثبيت كابلات في السيارة وانتشالها بواسطة رافعة.

عزيزي القارئ كن حذراً وأنت تقود سيارتك بالقرب من البحر أو مياه السيول ولا تعرض نفسك وسيارتك للخطر، جنبك الله شر الغرق والحوادث!

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...