غزال بري يفاجئ سائق سيارة

وقع مؤخراً حادث تصادم مرعب على الطرق السريع في إحدى الدول الأجنبية بعدما قرر غزال "الموظ" أن يقطع الشارع إلى الجانب الآخر مفاجئاً سيارة يركبها رجل وامرأة بظهوره خلال ثواني مسبباً هذا الاصطدام العنيف.

يوضح الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرتين ردة فعل سائق السيارة والمرأة التي تجلس بجانبه عندما ظهر حيوان الموظ بقرونه الضخمة أمامهما بشكل مفاجئ لتصطدم سيارتهما المسرعة به بطريقة مرعبة.

وحسب المعلومات التي توفرت لدينا فقد نجا الزوجين من الحادث رغم تعرضهما لمجموعة من الرضوض أما الموظ فلقي حتفه بعدما قطع الطريق أمام هذه السيارة التي دمرت بالكامل نظراً لحجم ووزن هذا الحيوان البري.

وكما يرى الخبراء عزيزي القارئ، فمن الأفضل ألا تنعطف بسيارتك بسرعة إذا وضعت لا قدر الله في نفس هذا الموقف، لأنك ستعرض نفسك لكارثة أخطر من اصطدامك بالحيوان الضخم، ولكن يجب عليك الضغط على المكابح بكل قوة والاستعداد للمواجهة التي قد تحطم سيارتك ولكنها ستحميك من الحيوان كما يُظهر الفيديو في الأعلى، جنبك الله شر الحوادث.

تجدر الإشارة إلى أن الطرق السريعة في أمريكا الشمالية وشمال أوروبا تشهد وبشكل سنوي آلاف الحوادث الناتجة عن الحيوانات البرية التي تفاجأ السائقين.

 

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...