فيراري لافيراري تُدمر بطريقة محزنة

يعلم جميع عشاق السيارات الخارقة أن سيارة فيراري لافيراري هي أجدد أسطورة تحمل شعار الحصان الجامح، كما أنها أول سيارة هجينة من صنع فيراري، وبالإضافة إلى ذلك هي خليفة سيارة فيراري انزو.

وصنعت شركة فيراري الإيطالية 499 نسخة في العالم من طراز لافيراري، بيعت السيارة الواحدة مقابل ثروة تزيد 5 مليون ريال سعودي (مليون و 333 ألف دولار أمريكي)، إلا أن واحدة منها تعرضت لفضيحة اليوم بعد أن تحطمت في الصباح على الطرق العامة في بودابست عاصمة المجر.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي لم يكتف سائق فيراري لافيراري بتحطيم سيارته الخارقة النادرة، بل قام بتكسير ثلاثة سيارات أخرى كانت مركونة على جانب الطريق حيث فقد سائقها السيطرة العلية لأسباب مازالت غامضة حتى هذه اللحظة.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل كلفة هذا الحادث عالية بما أنها من بطولة سيارة لافيراري الخارقة !!!

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لافيراري تعمل بالاعتماد على محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، لتتسارع لافيراري من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

للأسف لا تستطيع الأساطير الخارقة أن تختار من يمتلكها، مما يجعل عدد ضخم منها تتعرض لمواقف محرجه بسبب تهور من يقودها.